الأحد، نونبر 18، 2007

نهضة الفنيدق الفريق المثالي أداءا و أخلاقا



19 avril 2007*- نهضة الفنيدق الفريق المثالي أداءا و أخلاقا
-* فريق النهضة الرياضية للفنيدق و الطموحات.
*- نهضة الفنيدق الفريق المثالي أداءا و أخلاقا.
فريق جمعية النهضة الرياضية للفنيدق و رغم حداثة تأسيسه مند أربع سنوات فقد حقق الصعود في ظرف وجيز إلى القسم الثالث هواة شطر الشمال . و رغم انعدام الدعم المادي كليا من المجلس البلدي للمدينة و ضعف الإمكانيات فإن الفريق يتوفر على طاقات شابة و طموحة و لها أهداف مشروعة من قبيل الصعود إلى القسم الثاني هواة.
و قد صرح لنا مدرب الفريق الشاب و الطموح السيد محمد الفرشم بأن :« الفريق له أهداف مسطرة لهذا الموسم و هي الصعود إلى القسم الثاني هواة إذا كان التحكيم نزيها و كذلك الدعم المادي و المعنوي للاعبين , لأننا لم نستلم منحة المجلس منذ أربع سنوات رغم الوعود الوهمية كل سنة . و بالإضافة إلى الطاقات الشابة التي نتوفر عليها , لدينا لاعب محترف من أصل غيني إسمه Sylla من مواليد 1988 , لاعب سابق لفريق الرجاء البيضاوي فئة الفتيان و الشبان لموسمين 2004-2005 و 2005-2006 .تحت إشراف المدرب عبد الله حموش. هذا الموسم نحتل المرتبة الثالثة ب 17 نقطة على بعد 6 نقاط من متصدر المجموعة فريق السلام القصري , و ب 4 نقط عن صاحب الصف الثاني الرجاء السليماني .»
و أضاف محمد الفرشم انه لولا كفاءة و تضحية أعضاء المكتب لما حققنا هذا الإنجاز المشرف لمدينة الفنيدق . كما أن الفضل يرجع أيضا إلى مجهودات اللاعبين و الروح القتالية داخل الملعب و كذلك إلى الجمهور و مؤازرته الكبيرة.
كما صرح المدرب أيضا بأنه دعم فريق الرجاء البيضاوي بلاعبين هما بلال المكري من مواليد 1989 لفئة الشبان حرف باء و انس عليطو من مواليد 1988 لفئة الشبان حرف ألف الذي لعب نهاية القدم الذهبي كما دعم فريق المغرب التطواني شبان باللاعب جواد محفوظي من مواليد 1987.
و قد احتل فريق شبان نهضة الفنيدق المرتبة الأولى في بطولة مجموعة الشمال فئة الشبان , و المركز الأول لفئة الفتيان بدون هزيمة حيث تأهلوا لمقابلة السد .كما احتل الفريق المركز الأول لفئة الصغار..كل هذه النتائج لم تأتي بمحض الصدفة لكن بالعمل الجماعي و المجهودات الجبارة للمكتب و للاعبين و المؤطرين و الجمهور و كذلك بعض الغيورين من أبناء المدينة. و لولا رئيس الفريق السيد مصطفى التهامي (طافو) الذي يدعم من ماله الخاص لما حققنا كل هذه الانجازات . و الفريق الآن في أمس الحاجة للدعم المادي و المعنوي من الجهات المسولة في المدينة من اجل تحقيق مبتغى الجمهور.

عبد الحفيض أوظيبجي

ليست هناك تعليقات: