الأحد، نونبر 18، 2007

وفد أمريكي هام يزور المعرض الدولي الفلاحي لمكناس

وفد أمريكي هام يزور المعرض الدولي الفلاحي لمكناس
وفد أمريكي هام يزور المعرض الدولي الفلاحي لمكناس
خبراء أمريكيون يشرفون على تنشيط ورشة حول
"فرص تسويق الفواكه الحمراء الصغرى"
مكناس 19-24 أبريل 2007.
سيشارك وفد أمريكي مهم في الدورة الثانية للمعرض الدولي الفلاحي لمكناس – SIAGRIM - الذي ستحتضنه مدينة مكناس من 19 إلى غاية 24 أبريل 2007.
و يتكون الوفد الأمريكي من 40 مشاركا وعارضا بالإضافة إلى مستوردين و مصدرين أمريكيين و ممثلين لجمعيات مهنية فلاحية أمريكية، الذين سيأتون خاصة للاستفادة من هذا المعرض و اللقاء بالمنتجين المغاربة.
يقع رواق الولايات المتحدة على مساحة 120 متر مربع ويعرض مشاريع وكالة الامريكية للتنمية الدولية – USAID - بالمغرب، و مشاريع وزارة الزراعة الأمريكية – USDA- والمصلحة التجارية للسفارة الأمريكية...
تهدف المشاركة الأمريكية في المعرض الفلاحي الدولي إلى خلق فضاء للقاءات بين الخبراء الأمريكيين و مختلف الفاعلين في المجال الفلاحي المغربي لتبادل المعلومات و الخبرات و تقاسم الرؤى المتعلقة بالتنمية الفلاحية المغربية و آليات استثمار المنتوجات الفلاحية المغربية.
و بنفس المناسبة، تنظم الوكالة الامريكية للتنمية الدولية من خلال برنامجها الفلاحة و الفلاح المقاولاتية المندمجة بالمغرب – AAI - ورشة عمل يوم الأحد 22 أبريل في الساعة 9 صباحا حول موضوع "فرص تسويق الفواكه الحمراء الصغرى : الفرولة و التوت الأرضي، والعنبية في حضور المختصين و الخبراء الأمركيين و المغاربة. و سيدير الورشة البروفسور مارك كاسكيل من جامعة كليفورنيا – دايفيس و البروفسور دايفيد بيتشا من جامعة و لاية لويزيانا

ليست هناك تعليقات: