الأحد، نونبر 18، 2007

إقصائيات البطولة الوطنية لرياضة التكواندو الخاصة بعصبة الشمال

26 avril 2007
إقصائيات البطولة الوطنية لرياضة التكواندو الخاصة بعصبة الشمال
إقصائيات البطولة الوطنية لرياضة التكواندو الخاصة بعصبة الشمال .
حصد نادي المصلى لللتكواندو كل الميداليات المبرمجة في إطار إقصائيات البطولة الوطنية لرياضة التكواندو الخاصة بعصبة الشمال التي جرت فاعليتها في نهاية الأسبوع االمنصرم بمدينةالبوغاز طنجة . وبعد تنا فس حا د و أما م 17 عشر فريقا يمثلون مختلف النوادي المتواجد بمدن/ تطوان/ طنجة/ العرائش/ الشاون/ المضيق/ الفنيدق. انتزع نا دي المصلى. الصف الاول .. وقد شهدت هذه البطولة منافسة كبيرة خاصة وانه معبرا لخوض نهائيات البطولة الوطنية التي ستنعقد في مدينة بني ملال يومي 5 و 6 ماي القادم .
ففي وزن أقل من 54 كلغ فاز لطفي السعدي بالميدالية الذهبية ، وفي نفس الوزن تمكن بلال المسموتي من الحصول على الميدالية الفضية . وفي وزن اقل من 58 كلغ حصل فيصل المسعودي على الميدالية الذهبية ، وانتزع مخلص أقرياح الميدالية الفضية . وفي وزن أقل من 62 كلغ تمكن البطل المغربي ولاعب المنتخب المغربي من الميدالية الذهبية ، وعادت الميدالية الفضية إلى سلمان الباكوري في نفس الوزن . وحصل لاعب المنتخب المغربي الذي شارك في بطول العالم لرياضة التكواندو في التيلاند في السنة الماضية على الميدالية الذهبية . كما تمكن حمادة النية في وزن أقل من 78 كلغ من الفوز بالميدالية الذهبية ، هشام الحداد من بنفس الميدالية في وزن أقل من 84 كلغ .
كما توج نادي الحمامة لرياضة التكواندو بتطوان على الصف الأول . وفاز ب سبعة ميداليات. وحصلت سكينة المشكوري على الميدالية الذهبية في وزن أقل من 47 كلغ وعادات الميدالية الفضية في نفس الوزن إلى مريم الشاط. وتمكنت سناء المحسن من الحصول على الميدالية الفضية ، وفي وزن أقل من 59 حصلت نجاة بوذخيلة على الميدالية الفضية . واكتفت اللاعبات ريم المحسن في وزن أقل من 63 كلغ ، ومنال عيوني في أقل من 55 كلغ، وهاجر الوهابي في أقل من 67 كلغ ، من الحصول على الميداليات النحاسية

ليست هناك تعليقات: