الأحد، نونبر 18، 2007

السكيتيوي يفسخ العقد المبرم بينه وبين المغرب التطوا ني با لتراضي


السكيتيوي يفسخ العقد المبرم بينه وبين المغرب التطوا ني با لتراضي

السكيتيوي يفسخ العقد المبرم بينه وبين المغرب التطوا ني با لتراضي ..*.......................................... *رئيس فريق المغرب أتلتيك تطوان: السيد عبد المالك ابرون:طموحاتنا كبيرة... ونتفهم ظروف المدرب
*السيد عبد الهادي السكيتيوي: ظروف طارئة هي السبب وهذه المرحلة ستكتب بمداد من عز وافتخار
دعا المكتب الادا ري لفريق المغرب اتلتيك تطوا ن بقيا دة رئيسه الحا ج عبد الما لك ابرو ن الى عقد ندوة صحفية كا ن الهدف منها هو توضيح ما را جت من اشا عا ت حول اقا لة الاطا ر الفا عل السيد عبد الهادي السكيتيوي من مها مه وتزا منت هده الندوةالصحافية المشتركة دلك من اجل توضيح مجمل التطورات التي أفضت الى فسخ العقد بين فريق المغرب التطواني ومدربه السيد عبد الهادي السكيتيوي
تحدث في بداية المدا خلة السيدالرئيس المنتدب للفريق السيد محمد أشرف ابرون عن الكلام الكثير الذي صاحب التطورات الاخيرة حيت قال :" كلام مستهلك لا أساس له من الصحة ولم يصدر عن الشخصين الوحيدين المخول لهما من طرف المكتب المسير -التصريح باسمه وهما رئيس الفريق والرئيس المنتدب / الناطق الرسمي باسم الفريق.."
السيد عبد الهادي السكيتيوي تحدث في كلمته عن العلاقة الطيبة التي تربطه بالمكتب المسير ثم استطرد في الحديث عن أسباب فسخ العقد مع فريق المغرب التطواني وقال:"قبل كل شئ أود أن أشرح النازلة التي كثر فيها القيل والقال... وأعرج في البداية على العلاقة الاولية مع الفريق، ان علاقتنا ولقائنا كان فيه كثير من الحب والمودة وكنت دائما أتمنى أن يكون الفراق على نفس الشاكلة، لان المرء يدري أن لكل بداية نهاية وأنه مهما طال اللقاء فلا بد من الفراق..نحن قضينا أياما جميلة والحقيقة انني احسست بحب الجميع لي سواء المكتب أو الجمهور او الصحافة،وحتما هذه المرحلة المبنية بين المكتب المسير والمدرب السكيتيوي ستكتب بمداد من عز وافتخار..أريد ان أشكر المكتب المسير الذي وفر كل الشروط ليسير الفريق بشكل جيد وأشد بحرارة على يدي كل اللاعبين وأطلب منهم المسامحة لانني كنت في بعض الاحيان قاسي في تداريبي، أشكر رجال الاعلام على الدور الذي قاموا به لانجاح المشروع وأشكر الجمهور التطواني الذي هو رائع بكل المقاييس..نحن نعرف أن مهنة المدرب هي هكدا، تعرف الفرح والحزن ولكن ولله الحمد عندما ينظر المرء وراءه ويقوم بعملية تقييم يحس بالاطمئنان والرضى لما تحقق..أود أن أوضح ان ظروفا طارئة هي التي كان لها اليد فيما جرى ولكني وان رحلت فلن أنسى تطوان...
رئيس الفريق السيد عبد المالك ابرون قال :نحن بدورنا نشكر المدرب السيد السكيتيوي وما تحقق من انجازات بفضل العمل المشترك بين المكتب المسير الدي وفر شروط النجاح والمدرب هو شرف للمدينة كلها واسم السكيتيوي سيظل مرسوما في تطوان.. طموحاتنا كبيرة ونتفهم وضعية المدرب وظروفه الشخصية القاهرة ونتمنى له كل النجاح في مشواره العملي.
الرئيس المنتدب /الناطق الرسمي باسم الفريق السيد محمد اشرف أبرون قال :ان خلاصة اللقاء الودي هذا هو أن هناك فراق بين الطرفين بالتراضي وبرضا الطرفين ...
وبخصوص الامور المالية أجاب رئيس الفريق عن أسئلة الصحفيين وقال: فيما يخص العقدة والمستحقات أنا أقول لكم اليوم أن هناك تراضي بين الطرفين ، المكتب والمدرب ، وبالتالي لا يوجد أي خلاف وهذا تفاهم متبادل.
السيد السكيتيوي أكد هذ الامر وقال:أنا اريد ان أوضح بعض الأمور أولا قبل أن يتحدث المرء عن المال هناك عقد شرف وانا لم اكن يوما ما ماديا ،أنا ابحث دائما عن التفاني في العمل وفريق المغرب التطواني يستحق كل التفاني والاخلاص.
السيد عبد المالك ابرون وفي اجابته عن تساؤل حول قضية استقدام مدرب جديد قال "عمل المدرب عبد الهادي لا زال مستمرا من خلال فريقه التقني المساعد والدي لا زال يشتغل بالنادي--.." واضاف :"لا أعتقد ان السكيتيوي سيبخل على الفريق بنصائحه ونحن اليوم لنا مدرب هو السيد عبد المالك اجباتن معه سنكمل المشوار والحمد لله الكل عازم على انهاء موسمنا الرائع وتحقيق النتائج المرسمومة.."
نهاية اللقاء عرفت التوقيع على وثيقة فسخ العقد بين المكتب المسير والمدرب السيكيتيوي.
الندوة عرفت لحظات مؤثرة عندما غالب الدمع السيد السكيتيوي وكذلك العناق الحار الدي تم بين المدرب وبين رئيس الفريق وباقي أعضاء المكتب وكدا اللاعبين .
Posté par mouter à 15:13 - Commentaires [0] - Rétroliens

ليست هناك تعليقات: