الأربعاء، دجنبر 05، 2007

انقطاع الماء الشروب عن نصف ساكنة مدينة تطوان

انقطاع الماء الشروب عن نصف ساكنة مدينة تطوان
انقطاع الماء الشروب عن نصف ساكنة مدينة تطوان
تطوان/18/11/ومع/تسبب انفجار وقع عصر اليوم الاحد بمحطة الضخ التابعة للمكتب الوطني الصالح للشرب بجبل درسة عن توقف تزويد نصف ساكنة مدينة تطوان بالماء الشروب .
وعلمت وكالة المغرب العربي للأنباء من مصدر مسؤول بالوكالة المكلفة بتدبير قطاعات الماء والكهرباء والتطهير بولاية تطوان /أمانديس/ أن الانفجار وقع في قناة التزويد الرئيسية بالمحطة التي يبلغ قطرها 600 ملم ,ذلك بفعل الاشغال التي تجريها إحدى المقاولات المتعاقدة مع المكتب لوضع قناة إضافية بالمحطة التي توجد بحي طوريطة .
وذكر المصدر أنه نتج عن هذا العطب عدم توصل الخزان الرئيسي لوكالة /أمانديس/بجبل درسة بالمياه ، الامر الذي أدى إلى إنقطاع الماء منذ عصر اليوم عن الاحياء التي تتواجد بها أربعة خزانات فرعية تتغذى من الخزان الرئيسي وهي خزانات جبل درسة ، ودرسة العليا ، وسيدي المهروري ، والطفالين .
وأضاف أن الاشغال جارية من طرف المكتب الوطني الصالح للشرب لاصلاح القناة المتضررة ، مشيرا إلى أنه من المحتمل جدا أن يظل الحال على ما هو عليه إلى نهاية نهار الغد الاثنين .
وأعلن أن وكالة /أمانديس/ قررت لمواجهة هذا الوضع ، الذي ستضرر منه نصف ساكنة المدينة ، تزويد سكان الاحياء المعنية بالماء بواسطة شاحنات صهاريج تبدأ عملها ابتداءا من الساعة التاسعة من صباح الغد إلى حين عودة المياه إلى مجاريها .
ج/

ليست هناك تعليقات: