الثلاثاء، مارس 06، 2007

تتويج الشاكي ربيع و العلامي فاطمة الزهراء بلقب البطولة الوطنية للتنس


من فاس الباز الوزاني
تتويج الشاكي ربيع و العلامي فاطمة الزهراء بلقب البطولة الوطنية للتنس.
اختتمت زوال يوم السبت 24/ 2 / 2007 البطولة الوطنية للتنس بملعب النادي الرياضي الفاسى بفوز ربيع الشاكي من النادي البلدي لطنجة بالبطولة الوطنية لموسم 2007 بعد انتصاره بجولتين لواحدة 7- 5 ، 7- 5 ، 5 - 7 على المهدي الطاهرى من النادي الرياضي الرباطي ، حيث تمتع الجمهور الحاضر بعروض شيقة و لوحات فنية صفق لها بشدة خلال هده النهاية اللتي دامت أزيد من ساعتين كلها إثارة و تشويق بحضور رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة التنس السيد محمد امجيد وعمدة المدينة السيد حميد شباط و عدد من الشخصيات البارزة فى الميدان الرياضي . فى آخر اللقاء عبر ربيع الشاكي اثر فوزه باللقب قائلا .. أنا جد مرتاح بهدا الانجاز الكبير الدى سيمكننى من بدل جهود أخرى للاحتفاظ بنجوميتى على حساب بطل من العيار الثقيل و صاحب التجربة الكبيرة في ميدان التنس المغربي المهدي الطاهرى مضيفا أن الرهانات المستقبلية تلزمنى بالعمل الدءوب و الممارسة القوية .
و في صنف الإناث أخفقت بطلة أفريقيا بهية محتسن من الالمبيك البيضاوي أمام تصلب اللاعبة الناشئة العلامي فاطمة الزهراء من نادى الطيران البيضاوي خلال المباراة النهائية بجولتين لواحدة 6-1 ، 6 - 7 ، 1- 6.
فى الثنائي ذكور حسمت المباراة لصالح ربيع الشاكي و على العلوي أمام اناس فتار ورضا العمراني من الراسينغ البيضاوي بجولتين لصفر 2- 6 ، 4- 6 .
فيما جاء لقب الثنائي إناث لصالح افراخ من نادى الوفاق الرياضي و فاطمة الزهراء العلامي من نادي الطيران البيضاوي بجولتين لصفر 4-6 ، 2-6 أمام نادية العلمي من الالمبيك البيضاوي و لينا بناني من الراسينغ البيضاوي . و في وسط حفل بهيج وزعت الجوائز على الفائزين تحت تصفيقات الحاضرين

ليست هناك تعليقات: