الجمعة، مارس 23، 2007

بمناسبة مرور 50 عاما على مشاركة مانشستر يونايتد في البطولات الاوروبية


رفض زين الدين زيدان عرضا للعب الى جوار المدافع الايطالي ماركو ماتيراتسي لاول مرة منذ ان نطح صانع العاب منتخب فرنسا لكرة القدم السابق اللاعب الايطالي خلال المباراة النهائية لنهائيات كأس العالم العام الماضي.
وتلقى زيدان الفائز من قبل بكأس العالم الذي انهى مشواره في الملاعب بطرده من المباراة النهائية لكأس العالم 2006 بعد ان وجه ضربة برأسه الى صدر ماتيراتسي عرضا للعب الى جوار مدافع انترناسيونالي الايطالي في مباراة تذكارية يوم الثلاثاء لكنه رفضه.
وأكد المدرب مارشيلو ليبي الذي قاد ايطاليا للفوز بكأس العالم 2006 والمسؤول عن اختيار تشكيلة من نجوم اوروبا لمواجهة مانشستر يونايتد الانجليزي على ملعب اولد ترافورد في مباراة تقام بمناسبة مرور 50 عاما على توقيع اتفاقية روما انه لا يعتبر قرار زيدان برفض المشاركة في اللقاء اهانة شخصية له.
وقال المدرب الايطالي في مؤتمر صحفي يوم الاثنين للاعلان الرسمي عن المباراة التي ستقام ايضا بمناسبة مرور 50 عاما على مشاركة مانشستر يونايتد في البطولات الاوروبية "لقد ارسل الاتحاد الاوروبي لكرة القدم الدعوة لزيدان وليس انا. لكن الرد جاء سلبيا في اللحظة الاخيرة."
وسيشارك ماتيراتسي في المباراة مع تشكيلة نجوم اوروبا الى جوار رونالدينيو لاعب برشلونة الاسباني وستيفن جيرارد قائد ليفربول.

ليست هناك تعليقات: