الأحد، أكتوبر 12، 2008

ملاعب الشمال


ملاعب الشمال
فريق بوغاز طنجة سيحتفل بالصعود إلى القسم 1 هواة.
سيحتفل فريق رجاء بوغاز طنجة بكل مكوناته بالإنجاز الكبير الذي حققه و هو الصعود إلى القسم الأول هواة . و لم يأتي هذا الإنجاز عن طريق الصدفة بل بعد مجهودات جبارة قامت بها كل مكونات الفريق و على رأسها رئيس الفريق السيد محمد عاطفي الذي يعتبر فعلا الرجل المناسب في المكان المناسب . هذا الاحتفال سينظم بمصلى ڭاردن بطنجة يوم السبت 24 ماي الجاري , و سيحضر الحفل عدة فعاليات رياضية و لاعبين قدماء و شخصيات من بينها الرئيس السابق لفريق اتحاد طنجة السيد أمين لخصاصي و رئيس عصبة الشمال لكرة القدم و السيد العمراني أنور صاحب مفروشات البخر الأبيض المتوسط و الدكتورة لمياء و السيدة أمينة روشاتي رئيسة جمعية الوفاق ... و قد توصل مراسل جريدة النخبة بتوان باستدعاء من اجل تغطية هذا الحفل من رئيس الفريق السيد عاطفي . فهنيئا لفريق بوغاز طنجة بهذا الصعود و مزيدا من التألق .
مباراة السد النهائية للقسم 3 شرفي بتطوان.
ستقام يوم الأحد المقبل بملعب سانية الرمل بتطوان مقابلة السد النهائية للقسم 3 شرفي عصبة الشمال بين فريقي إتحاد طنجة البالية و شباب أصيلا من اجل الصعود إلى القسم 2 هواة شطر الشمال . و من المنتظر أن تعرف هذه المباراة حضورا جماهيريا مكثفا خاصة من الجمهور الطنجي الذي يرافق فريقه طوال السنة كما حصل في النصف النهائي أمام إ. مرتيل.
شباب المغرب التطواني ينهزمون أمام صاحب الصف الأول المغرب الفاسي.
عرف ملعب الحسن الثاني بفاس الأحد الماضي أخر دورة من البطولة الوطنية للشبان أقل من 19 سنة لمجموعة الشمال بين فريقي المغرب التطواني و المغرب الفاسي و آلت النتيجة لأصحاب الأرض بهدف دون رد حيث عرفت المباراة أطوار شيقة و روح رياضية عالية بين الفريقين و قد قدم أشبال الغلبزوري و الدريدب مباراة في المستوى . و بهذا الفوز الثمين اختل المغرب الفاسي المرتبة الأولى عن جدارة و استحقاق برصيد 66 نقطة من أصل 30 مباراة فاز في 20 و تعادل في 6 و انهزم في 4 سجل هجومه 52 هدف و دخلت مرماه 10 بنسبة عامة +42 . أما شبان الحمامة البيضاء فاحتل المرتبة 4 ب 56 نقطة من أصل 29 مباراة فاز في 17 و تعادل في 5 و انهزم في 7 سجل هجومه 44 هدف و دخلت مرماه 23 هدف بنسبة عامة +21
نتائج الدورة الأخيرة للقسم 4 شرفي.
تاهل أربع فرقمن القسم 4 شرفي لعصبة الشمال لخوض غمار مباريات السد من أجل الصعود إلى القسم 3 شرفي . و هي رجاء العرائش في المجموعة باء و شباب الفنيدق في المجموعة أ . و شباب سيدي ادريس من المجموعة ج. و مغرب طنجة عن المجموعة د. و كانت النتائج كالتالي:
مجموعة ج : ش سيدي إدريس5/1 ن, مالاباطا ....إ. لعزيفات 2/1 أندلس القصر الكبير.
مجموعة د : ن. كورونا 1/0 وفاق ش العوامرة...نادي ر الحسني 5/4 نجاح طنجة.
عبد الحفيظ أوضبجي

ليست هناك تعليقات: