الاثنين، غشت 14، 2006

حضور فا عل مع ارها صات جا دة جدرت الوا قع الديمو قرا طي

مؤخرا انعقد بمقر مندوبية دار الشبا ب الزرقطوني الجمع العام التا سيسي لفرع جمعيبة الملتقى الوطني للاوراش بولاية ة تطوان..وبحضورممتل عن النا ئب الاقليمي لكتا بة الدولة المكلفة با لشبا ب بولا ية تطوان و ممتل الجمعية المركزية الام با لدار البيضاء السبد عبد الحفيض فا تحي واعضاء عن اللجنة التحضيرية با لاضا فة ال ممتل السلطة المحلية ووساءل الاعلام والعديد من النشطاء والفا علين في هدا الشا ن ... وقد عرفت انطلاقة اشغا ل هدا الجمع التا سيسي الدي تمحور على برنا مجه المسطر . .بكلمة اللجنة التتحضيرية للسيد مصطفى السملا لي وكلمة ممتل الجمعية المركزية الام بالدا رالبيضا ء للسيد فا تحي عبد الحفيظ...وفتحبا ب المنا قشة ...ثم الترشيحات ... وبعد موافقة جميع الحاضرين على التزكية للسيد مصطفى السملا لي كمندوب لفرع جمعية الملتقى الوطني للاوراش بولا ية تطوان .ليخول له صلاحية .تشكيل المكتب الاداري لفرع الجمعية وبطريقة ديموقرا طية تم انتخاب المكتب الدي جا ءت تشكيلته ..على الشكل الاتي .المندوب ...مصطفى السملا لي __.نائبه..نور الدين السعود _.. الكاتب ...مصطفىاولاد الزروا لي -..نا ئبه..محمد المرابط -..الامين..عبد الخا لق درجاج ..نائبه ..مصطفى المرابط ... المستشار...عبد الرحمن الكروعي ...........__تطوان ..مصطفى السملا لي

ليست هناك تعليقات: